Skip to main content

Site announcements

ورشة عمل تحت عنوان "النشر الدولي في مجال القانون"

ورشة عمل تحت عنوان "النشر الدولي في مجال القانون"

by dr.walid awad - Number of replies: 0

حرصا من كلية الحقوق جامعة عين شمس على تعزيز دورها الرائد في مجالي البحث والنشر العلمي، و تنفيذا لرؤية الجامعة، تحت رعاية
الأستاذ الدكتور / محمود المتيني رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمد أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ محمد صافي عميد الكلية، تم تنظيم ورشة عمل تحت عنوان "النشر الدولي في مجال القانون"
بالتعاون مع مؤسسة السيفير ELSEVIER دار النشر الأولي في العالم وهى المبادرة الرائدة على صعيد كليات الحقوق المصرية . وقدم الورشة المهندس خالد شعلان استشاري الحلول البحثية والمدير الإقليمي لالسيفير في مصر وشمال إفريقيا.
وتأتي فعاليات هذه الورشة برعاية كريمة وتعاون مثمر بين قطاع الدراسات العليا والبحث العلمي، وبنك المعرفة المصري. وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ ياسين محمد ثروت الشاذلي، أستاذ القانون التجاري والبحري ووكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا و البحوث وتنسيق د فاطمة جلال الاستاذ المساعد بقسم القانون المدني.
وقد تناولت الورشة على مدار يومين ادبيات النشر الدولي ،وكيفية اختيار المجلة البحثية المدرجة دوليا، اخلاقيات الاستلال والنشر العلمي، كيفية تحويل الرسالة البحثية الى مقال.
وقد حضر فعاليات الندوة عدد من السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية وجمع من السادة الباحثين ببرامج الدراسات العليا في الكلية.