- معلم: بسنت علي محمد علي احمد .
- معلم: نرمين أحمد محمد هيكل .
يهدف هذا المقرر إلى تعريف الطالبة بالأساليب الاحصائية الاستدلالية (البارامترية واللابارمترية)، وتدريبها على كيفية استخدامها وتطبيقها، وتحديد الأسلوب الإحصائي الملائم لتحليل البيانات ومعالجة الفروض الإحصائية، ومناقشة نتائجها وتفسيرها.
الهدف من المقرر
إكساب الطالبة المعارف والمعلومات والمفاهيم الأساسية المرتبطة بسيكولوجية الفروق الفردية في مجالاتها المختلفة، وإكسابها مهارات قياس هذه الفروق من خلال تطبيق العديد من الأدوات، وكيفية تفسير هذه الفروق وتوظيفها بما يساعد على بناء علاقات جيدة وفعالة بين الأفراد، وكذا حسن استثمارها بما يساهم في التوجيه التربوي والمهني
إكساب الطالبة المعارف والمعلومات والمفاهيم الأساسية المرتبطة بسيكولوجية الفروق الفردية في مجالاتها المختلفة، وإكسابها مهارات قياس هذه الفروق من خلال تطبيق العديد من الأدوات، وكيفية تفسير هذه الفروق وتوظيفها بما يساعد على بناء علاقات جيدة وفعالة بين الأفراد، وكذا حسن استثمارها بما يساهم في التوجيه التربوي والمهني
- معلم: رنا على عاشور طلب .
- معلم: سهام عادل مختار متولى .