تخطى إلى المحتوى الرئيسي
في هذا المقرر يتعرف الطالب على الجوانب التنظيمية والإدارية للإعلان، والجوانب التنظيمية والإدارية للإعلان كوظيفة تسويقية واتصالية من خلال التعريف بأدوار صناعة الإعلان وأطرافه (المعلن- الوسيلة- الوكالات الإعلامية- شركات الإعلان) وأشكال العلاقة بينها وكذلك أساليب تحديد المخصصات الإعلانية.
يهدف هذا المقرر إلى تنمية مهارات الطالب على إنتاج الإعلانات والحملات الإعلامية ويقوم الطالب في نهاية الفصل الدراسي بإنتاج حملة إعلامية في الوسائل المختلفة تلفزيون وراديو ووسائل التواصل الاجتماعي والانترنت.