- بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرا على :
- تنمية المهارات النقدية والأدبية.
- تحليل النصوص المسرحيه في سياقاتها تحليلا واعيا .
- معرفة الخصائص اللغوية والأدبية للنص المسرحي.
- إتقان استخدام قواعد اللغة العربية و أساليبها السليمة.
- التعرف على أهم التيارات الأدبية والفنية في المسرحين :الأدبي والعالمي، واستخلاص الدلالات والأفكار والرؤى الإنسانية من خلال الدراسة.
- 教師: Atwa Samah
- 教師: youssef hanan
- 教師: محمد كيلاني ثناء
إكساب الطالب القدرة على الترجمة فى المجال السياسى والاقتصادى من العربية إلى اليابانية.
التعرف على المصطلحات الاقتصادية والسياسية.
التعرف على اللغة المكتوبة ومابينها وبين لغة الحديث اليومية من فروق.
- 教師: Aboulhoda Afaf
- 教師: Mostafa Fatma
- 教師: Nail Heba
إكساب الطالب القدرة على الترجمة فى المجال السياسى والإقتصادى من العربية إلى اليابانية.
التعرف على المصطلحات الإقتصادية والسياسية.
التعرف على اللغة المكتوبة ومابينها وبين لغة الحديث اليومية من فروق.
- 教師: Ali Dalia
- 教師: saad rawhya
- 教師: Saad Ahmed Hegazy Mai
رفع مقدرة الطالب ليستطيع كتابة مقال قصير باليابانية.
زيادة الحصيلة اللغوية من المستوى المتوسط للحروف الصينية.
- 教師: Ashraf Heba
- 教師: yosuke yamaoka
تطوير قدرة الطالب على فهم النصوص اليابانية (قصة و رواية) ذات المستوى ما فوق المتوسط, و زيادة معلوماته الخاصة بالأدب و الثقافة اليابانية.
التعرف على أهم الظواهر الثقافية في المجتمع الياباني في عصر إيدو القرن 16و17 بالإضافة إلى الأحداث السياسية والأعمال الأدبية والفنون بمختلف أنواعها.
- 教師: Rashad Ola
- 教師: Saad Ahmed Hegazy Mai
يهدف المقرر إلي : إمداد الطالب بالمفردات والبناء النحوى للغة اليابانية (المستوى المتوسط). وتنمية المهارات الأربعة للطالب (القراءة، الكتابة، الاستماع، المحادثة) في المستوي المتوسط للغة اليابانية، وتعميق مستوي فهمه لوضع المجتمع الياباني باستخدام القواعد النحوية ذات المستوى المتوسط.
- 教師: Ahmed Eman
- 教師: mohamed Basant
- 教師: osman reem
- 教師: yosuke yamaoka