- Enseignant: حبيبة محمد حسن
- Enseignant: Nahed Abdulla
- Enseignant: عبد الرحمن عادل طه ثابت
- Enseignant: على عادل عطية عبد الله
1-يستخدم المفردات والمصطلحات والتعبيرات المتعلقة بالنصوص الصحفية ومقابلتها فى اللغة الصينية.
2- يترجم بعض النصوص الصحفية القصيرة من العربية إلي الصينية.
- Enseignant: sahar elbendary
- Enseignant: Aya El-Ghazy
- Enseignant: Rania Saqr

استماع:
تنمية مهارات الاستماع والفهم والتذكر بمستوي أعلي من السابق عن طريق الاستماع
إلي نصوص قصيرة وحوارات باللغة الصينية مع محاولة استخدام المفردات اللغوية
المختلفة للتعبير عما استمع اليه مع القدرة علي تلخيص المضمون.
محادثات:
1- يعبر باللغة الصينية في مجالات كثيرة في الحياة اليومية.
2- يتمكن الطالب من استخدام التعبيرات الشفهية استخداما صحيحا ومناسبة
للمواقف المتنوعة.
- Enseignant: Rahma Ahmed
- Enseignant: Fatma Said
بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا على أن :-
1- يتعرف على تاريخ الأدب الصينى فى الفترة القديمة(بداية القرن الثامن عشر)
وأهم الأسر فى هذه الفترة .
2- يتعرف على سمات المجتمعات الصينية القديمة (البدائى– العبيد– الإقطاعى).
2- يتعرف على الثقافة الصينية القديمة فى مجالات متنوعة.
3- يلم بأحوال المجتمع الصيني في مجالات متنوعة
- Enseignant: Esraa Frieg
- Enseignant: Yosra Ibrahim
بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا على:
التمييز بين أقسام الكلام من اسم وفعل وصفة، العدد والكلمة الكمية، والظرف والضمائر وحروف الجر
- Enseignant: Esraa Mahmoud
- Enseignant: Fatma Said
في نهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا 二年级课文课学生了解
- Enseignant: Dr Amal Kamal
- Enseignant: Esraa Khalid
- Enseignant: سيلفيا جمال كرم بولس