- מורה: حبيبة محمد حسن
- מורה: Nahed Abdulla
- מורה: عبد الرحمن عادل طه ثابت
- מורה: على عادل عطية عبد الله
1-يستخدم المفردات والمصطلحات والتعبيرات المتعلقة بالنصوص الصحفية ومقابلتها فى اللغة الصينية.
2- يترجم بعض النصوص الصحفية القصيرة من العربية إلي الصينية.
- מורה: sahar elbendary
- מורה: Aya El-Ghazy
- מורה: Rania Saqr

استماع:
تنمية مهارات الاستماع والفهم والتذكر بمستوي أعلي من السابق عن طريق الاستماع
إلي نصوص قصيرة وحوارات باللغة الصينية مع محاولة استخدام المفردات اللغوية
المختلفة للتعبير عما استمع اليه مع القدرة علي تلخيص المضمون.
محادثات:
1- يعبر باللغة الصينية في مجالات كثيرة في الحياة اليومية.
2- يتمكن الطالب من استخدام التعبيرات الشفهية استخداما صحيحا ومناسبة
للمواقف المتنوعة.
- מורה: Rahma Ahmed
- מורה: Fatma Said
بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا على أن :-
1- يتعرف على تاريخ الأدب الصينى فى الفترة القديمة(بداية القرن الثامن عشر)
وأهم الأسر فى هذه الفترة .
2- يتعرف على سمات المجتمعات الصينية القديمة (البدائى– العبيد– الإقطاعى).
2- يتعرف على الثقافة الصينية القديمة فى مجالات متنوعة.
3- يلم بأحوال المجتمع الصيني في مجالات متنوعة
- מורה: Esraa Frieg
- מורה: Yosra Ibrahim
بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا على:
التمييز بين أقسام الكلام من اسم وفعل وصفة، العدد والكلمة الكمية، والظرف والضمائر وحروف الجر
- מורה: Esraa Mahmoud
- מורה: Fatma Said
في نهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا 二年级课文课学生了解
- מורה: Dr Amal Kamal
- מורה: Esraa Khalid
- מורה: سيلفيا جمال كرم بولس