- 선생님: محمد حسن حبيبة
- 선생님: Abdulla Nahed
- 선생님: ثابت عبد الرحمن عادل طه
- 선생님: عادل عطية عبد الله على
1-يستخدم المفردات والمصطلحات والتعبيرات المتعلقة بالنصوص الصحفية ومقابلتها فى اللغة الصينية.
2- يترجم بعض النصوص الصحفية القصيرة من العربية إلي الصينية.
- 선생님: elbendary sahar
- 선생님: El-Ghazy Aya
- 선생님: Saqr Rania

استماع:
تنمية مهارات الاستماع والفهم والتذكر بمستوي أعلي من السابق عن طريق الاستماع
إلي نصوص قصيرة وحوارات باللغة الصينية مع محاولة استخدام المفردات اللغوية
المختلفة للتعبير عما استمع اليه مع القدرة علي تلخيص المضمون.
محادثات:
1- يعبر باللغة الصينية في مجالات كثيرة في الحياة اليومية.
2- يتمكن الطالب من استخدام التعبيرات الشفهية استخداما صحيحا ومناسبة
للمواقف المتنوعة.
- 선생님: Ahmed Rahma
- 선생님: Said Fatma
بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا على أن :-
1- يتعرف على تاريخ الأدب الصينى فى الفترة القديمة(بداية القرن الثامن عشر)
وأهم الأسر فى هذه الفترة .
2- يتعرف على سمات المجتمعات الصينية القديمة (البدائى– العبيد– الإقطاعى).
2- يتعرف على الثقافة الصينية القديمة فى مجالات متنوعة.
3- يلم بأحوال المجتمع الصيني في مجالات متنوعة
- 선생님: Frieg Esraa
- 선생님: Ibrahim Yosra
بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا على:
التمييز بين أقسام الكلام من اسم وفعل وصفة، العدد والكلمة الكمية، والظرف والضمائر وحروف الجر
- 선생님: Mahmoud Esraa
- 선생님: Said Fatma
في نهاية هذا المقرر يكون الطالب قادرًا 二年级课文课学生了解
- 선생님: Kamal Dr Amal
- 선생님: Khalid Esraa
- 선생님: بولس سيلفيا جمال كرم